الشروط والأحكام

أهلا بك فى الموقع الرسمي الذى يخص المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان-بداية، بمجرد دخولك إلى هنا وقراءة الشروط التالية فإنك بذلك تكون قد وافقت علي كافة الشروط والأحكام المتعلقة باستخدام الموقع، لذا يجب قراءتها بعناية شديدة وفي حالة لم تكن موافقا علي أي من تلك الشروط يمكنك مغادرة الموقع فورا.

1. الموقع لا يقدم تشخيص طبي محدد:

لا يقدم الموقع تشخيص علاجي محدد وإنما فقط مجموعة من النصائح والمقالات التوعوية المتعلقة بجميع جوانب المواد المخدرة وكيفية علاجها وذلك بغرض إعلاني، لذا لا يكون بديلا لدور الطبيب المتخصص الذي لا يمكن تجاهله أو الاستغناء عن دوره بالمعلومات الواردة في الموقع.

2. أنت تتحمل مسؤولية استخدام المحتوى المنشور:

لسنا مسئولين عن استخدامك للمحتوى المنشور فى الموقع وما يتضمنه من معلومات متعلقة بعملية العلاج والأدوية المستخدمة، فأنت وحدك المسؤول عن تداولها واستخدامها، والأضرار الواقعة عليك نتيجة لذلك الإستخدام.

3. حقوق الملكية:

هذا الموقع تابع للمركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان-بداية، وجميع المعلومات الطبية والمواد العلمية من مقالات، صور، فيديوهات، وأي معلومات متداولة على الموقع تخضع لملكية مركز بداية وتمتلك كافة حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع، ولا يجوز لك نشر أو تحميل أيا منها بدون ذكر المصدر، أو وجود شعار المستشفى عليها، ولا يحق لك استخدامها بطريقة توحي بوجود رابط بينك وبين مركز بداية، كما أنه يمنع تماما إجراء أي تعديل على المحتوى المنشور بأي صورة.

4. شعار الموقع:

جميع علامات التصميم والشعارات هي علامات تجارية خاصة بالمركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان-بداية، ولا يحق لك بأي شكل استخدام الإسم أو الشعار بأغراض الدعاية والإعلان بدون وجود موافقة خطية مسبقة من المركز.

5. روابط المواقع الأخرى:

تطبق الشروط والأحكام على المحتوى المنشور فى الموقع التابع للمركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان-بداية فقط، ولا تشمل أي روابط لمواقع أخرى ونخلي مسئوليتنا تماما عن المحتوى المنشور في تلك المواقع والعواقب الواقعة عليك نتيجة التعامل معها.

6. توقف أو تعديل الموقع:

نحتفظ بجميع الحقوق المتعلقة بوقف أو إجراء تحديثات فى الموقع فى أي وقت، بدون إبلاغك أو منحك إخطار بما يحدث.

7. لا نتحمل مسؤولية الأخطاء الواردة فى الموقع:

الوصول إلى الموقع اختياري ويقع على عاتقك وحدك، وعلى الرغم من أن المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان-بداية، يسعى إلى تقديم معلومات طبية دقيقة يشرف عليها أطباء متخصصين في الطب النفسي وعلاج الإدمان، إلا أننا لا نضمن بقاؤها خالية من الأخطاء أو احتوائها علي آراء صحيحة مائة بالمائة، لذا لا نقدم أي تعهد أو تحمل لمسئولية تلك الأخطاء.

8. طلب التواصل معنا:

فى حالة التواصل مع المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان عن طريقه الهاتف أو من خلال الموقع للسؤال أو طلب استشارة طبية، فإننا نستخدم بياناتك الخاصة مثل البريد الإلكتروني وأرقام هاتفك للرد عليك ومنحك الاستشارة المطلوبة فى إطار سياسة الخصوصية التي نتبعها.