image image

افضل دكتورة نفسية بالاسكندرية

افضل دكتورة نفسية بالاسكندرية

image

يُعد البحث عن افضل دكتورة نفسية بالاسكندرية مطلب يسعى له الكثير من المرضى، قد يمر البعض بأزمات نفسية صعبة لا يقوى على تخطيها بمفرده.

وبعد فشل الكثير من المحاولات لتخطى تلك الفترة وتلقى دعم الأحباب والأصدقاء ولم يفلح الأمر بعد، فإن البحث عن العلاج النفسي هو الحل.

سنذكر في هذا المقال -عزيزي القارئ- كيف تبحث عن افضل دكتورة نفسية بالاسكندرية

دكتورة امراض نفسية وعصبية بالاسكندرية

بعد عدة محاولات عديدة لمعرفة سبب ما تشعر به أو تفسير منطقي للأعراض التي تمر بها، قد يحولك الطبيب المعالج إلى دكتورة امراض نفسية وعصبية بالاسكندرية.

يتساءل الكثير من الناس عن اختلافات تخصصات الطب النفسي وطب المخ والأعصاب، فيوجد بعض الأطباء تخصص النفسية فقط والبعض في تخصص النفسية والعصبية.

يمتلك المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان – مركز بداية دكتورة امراض نفسية وعصبية بالاسكندرية التي تعتبر افضل دكتورة نفسية بالاسكندرية ونُخبة من أفضل الاستشاريين النفسيين

دكتورة امراض نفسية بالاسكندرية

دكتورة نفسية شاطرة بالاسكندرية
دكتورة نفسية شاطرة بالاسكندرية

ذاع سيط المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الادمان – مركز بداية بأن لديه دكتورة امراض نفسية بالاسكندرية التي تعتبر افضل دكتوره نفسيه في اسكندريه ونخبة وكادر كبير من الأطباء النفسيين والأخصائيين النفسيين.

إذ يختار المركز دكتورة امراض نفسية بالاسكندرية تعتبر افضل دكتوره نفسيه في اسكندريه والعاملين فيه بعناية فائقة، ويشترط أن يكونوا حاملين شهادات علمية وخبرة مهنية وإشراف يؤهلهم لممارسة هذه المهنة

دكتورة نفسية شاطرة بالاسكندرية

فإذا كنت تبحث عن -دكتورة نفسية شاطرة بالاسكندرية- كما طلبت فلا تتردد في الحجز مع دكتورة نفسية شاطرة بالاسكندرية بالمركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان – مركز بداية.

دكتورة هدى سلامة

أ.د. هدى سلامة | المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان
دكتورة هدى سلامة

افضل دكتوره نفسيه في اسكندريه هي دكتورة هدى سلامة أستاذ الأمراض النفسية والعصبية في جامعة الإسكندرية؛ حاصلة على درجة الماجستير والدكتوراه في الأمراض النفسية والعصبية بجامعة الأسكندرية.

تعمل افضل دكتوره نفسيه في اسكندريه دكتورة هدى سلامة الطبيبة النفسية كأستاذ للطب النفسي في جامعة الإسكندرية وشغلت منصب رئيس وحدة الطب النفسي بجامعة الإسكندرية سابقًا لمدة 7 سنوات.

تعمل أيضًا احسن دكتوره نفسيه في اسكندريه في تدريس مادة الطب النفسي في عدة كليات مثل كلية الطب وكلية التمريض التابعين لجامعة الاسكندرية.

أفضل دكتور نفسي بالاسكندرية

لكل من يبحث عن أفضل دكتور نفسي بالاسكندريةلا تقلق بعد اليوم، لأننا في مركز بداية للعلاج النفسي نوفر أفضل دكتور نفسي بالاسكندرية، حيث يتميز أفضل دكتور نفسي بالاسكندرية بالخبرة والتميز في مهام عمله وقام بمعالجة الكثير من الحالات الصعبة التي كانت تعاني من مشكلات عديدة، فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور نفسي بالاسكندرية أو أفضل دكتورة نفسية بالاسكندريةـ تواصل مع دكتورة هدى سلامة على الفور وسنوافيك بكل التفاصيل.

عنوان مركز بداية:
116 شارع لافيزون -بولكلي – محافظة الاسكندرية

للحجز والاستفسار:

035438446

01065524946

01099777231

ويمكنك ايضًا الاستفادة من الاستشارات المجانية عبر الموقع للحصول على إستشارة نفسية مجانية.

شارك معنا :

موضوعات قد تهمك

image

أفضل طريقة للتخلص من ...

الترامادول هو أحد  أنواع الأدوية المسكنة للألم. حيث يتم استعماله لتسكين الألم المتوسط إلى الحالات الشديدة. يعمل من خلال تثبيط ...

اقرأ المزيد
image

كيفية علاج إدمان الهيروين ...

ربنا خلق لكل شخص مصنع أفيونات طبيعية فى جهازه العصبى بينظم أمور كتير جدا من الوظائف العقلية والمشاعر والفكر وتنظيم ...

اقرأ المزيد
image

كيفية التعامل مع الشخص ...

كيفية التعامل مع الشخص النرجسي في الحب في البداية نحتاج إلي نوضح أمرا في غاية الأهمية هناك حملة ممنهجة يتبناها ...

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *